منتدى الاحباب

منتدى الاحباب


 
الرئيسيةtaس .و .جبحـثدخولالتسجيل
01017301341

شاطر | 
 

 المصرف المتحد" ينفى تعرض إحسان دياب لضغوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
صاحب ومؤسس الموقع
صاحب ومؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
البلد : مصر العمل/الترفيه : الانترانت
ذكر

مُساهمةموضوع: المصرف المتحد" ينفى تعرض إحسان دياب لضغوط   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 10:16 am



[size=16]نفى محمد العشماوى رئيس المصرف المتحد أن تكون إجراءات التسوية التى تمت بين البنك والنائب إحسان دياب صاحب شركة انترناشونال جروب للاستيراد والتصدير والمدين لبنك النيل الذى اندمج مع المصرف المتحد تمت تحت أى ضغط من أى نوع، مؤكدا أن التسوية تمت فى حضور محافظ البنك المركزى الدكتور فاروق العقدة والمدعى العام.






وقال العشماوى إن إجراءات التسوية تمت خلال شهر مارس الماضى، حيث قام دياب بسداد قيمة المديونية والتى تصل إلى 30 مليون جنيه لبنك النيل، بالإضافة إلى قطعة أرض أخرى بمنطقة الشيراتون قام البنك بتأجيرها له كمخزن لمدة عام كمهلة للتخلص من متعلقاته إلا أنه رفض دفع القيمة الإيجارية بعد انتهاء المهلة والبالغة نحو 200 ألف جنية بحجة أن التسوية تمت تحت ضغط.

وأكد العشماوى أن البنك المركزى أعطى دياب مهلة حتى غد لاستكمال إجراءات التسوية وتسليم الأرض للمصرف. فيما ذكرت مصادر داخل المصرف المتحد أن إحسان دياب ذهب إلى المصرف أمس الأحد فى محاولة منه لإثبات حسن النية، متوقعين أن يقوم بتسليم الأرض ودفع القيمة الإيجارية لمدة عام .

كان قد تم القبض على رجل الأعمال إحسان مصطفى دياب صاحب شركة انترناشونال جروب للاستيراد والتصدير وأحد المتهمين فى قضية نواب القروض لاتهامه بالإخلال والتدليس بعقود التسوية مع المصرف المتحد.

وكان د. فاروق العقدة قام بتقديم بلاغه ضد رجل الأعمال إحسان دياب باتهامه باستخدام عقد تصالح بينه وبين أحد البنوك للاستيلاء على قطعة أرض مقام عليها مخزن مملوك للبنك المركزى، وقام بتأجيرها للغير دون علم البنك والحصول على قيمتها الإيجارية لنفسه والانتفاع بما قيمته 3 ملايين جنيه.

يذكر أن إحسان دياب هو أحد أفراد القضية الشهيرة (نواب القروض) وهو واحد من 31 متهماً من نواب القروض متهمين بالاستيلاء على 4.1 مليارات جنيه مصرى (حوالى 2.1 مليار دولار) من 5 بنوك واستغلال أوضاعهم الوظيفية والنيابية فى الإضرار العمدى بالمال العام والتربح غير المشروع.






[/size]



بيت العشاق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friendlove.ahlamontada.net
 
المصرف المتحد" ينفى تعرض إحسان دياب لضغوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاحباب  :: المنتديات الأخبارية :: اخبار عربيه والعالميه-
انتقل الى: