منتدى الاحباب

منتدى الاحباب


 
الرئيسيةtaس .و .جبحـثدخولالتسجيل
01017301341

شاطر | 
 

 التحليل الفني للسوق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
صاحب ومؤسس الموقع
صاحب ومؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
البلد : مصر العمل/الترفيه : الانترانت
ذكر

مُساهمةموضوع: التحليل الفني للسوق   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 9:30 am

[size=16]اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يبدو أن هذا الزوج متماسك باتجاه مستوى 1.3875، وقد تكون الحركة المتذبذبة وشيكة. يشير الماكد على الرسم البياني للساعة وللأربع ساعات إلى وجود تقاطعات صعودية، مما يدعم فكرة اتجاه السعر إلى نقطة الالتقاء، كما يضيق البولنجر باند على الرسم البياني للساعة مما يشير إلى أن التذبذب وشيك. قد يكون من الحكمة اليوم انتظار الاختراق وركوب الموجة بعدها.


الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
قد يكون هذا الزوج معرض للحركة الصعودية اليوم. ويظهر على الماكد على الرسم البياني للساعة تقاطع صعودي. بينما يظهر على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات تقاطع صعودي جديد. ويدعم كلا هذين التقاطعين فكرة أن الحركة الصعودية وشيكة. قد يكون من الحكمة الشراء اليوم.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
أدت حركة السعر في الاتجاه الهبوطي لهذا الزوج إلى اندفاع العديد من المؤشرات على جميع الرسوم البيانية إلى منطقة ذروة البيع، هذا بالإضافة إلى تكوّن العديد من التقاطعات الصعوبة. يختبر هذا الزوج في الوقت الحالي دعم قوي عند مستوى 95.30. إن تحقق الاختراق، قد تستمر الحركة الهبوطية على الرغم من المؤشرات الفنية. ولكم أن فشل السعر في الاختراق، قد تكون هناك احتمالية بالتصحيح الصعودي على مدار اليوم.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
يبدو أن حركة هذا الزوج متماسكة خلال الأيام القليلة الماضية باتجاه مستوى السعر 1.0850. وفي ظل ظهور تقاطع هبوطي واضح على الماكد على الرسم البياني للساعة، بالإضافة إلى ضيق البولنجر باند على الرسم البياني للساعة، قد يمر هذا الزوج بحركة متذبذبة حادة بعد الحركة الهبوطية الوشيكة. قد تكون الإستراتيجية القوية اليوم عي انتظار الاختراق ثم ركوب الموجة.

اليورو/الكرونا النرويجية USD/ NOK
كانت الحركة الصعودية المستمرة لهذا الزوج قد دفعت بالعديد من المؤشرات إلى منطقة ذروة الشراء ونتج عن هذا تقاطعات هبوطية على كافة القطاعات. ولكن لا يزال مؤشر القطع المكافئ " Parabolic SAR" يشير على جميع الرسوم البياني إلى انه يمكن لتجار الفوركس الدخول للشراء. وبدون تصحيح هبوطي واضح اليوم، قد يستمر هذا الزوج في الاتجاه الصعودي، حيث تفقد الكورونا قيمتها أمام اليورو. واليوم سيكون هو اليوم الذي ينعكس فيه الزوج، أو أنه قد يستمر فيه في الارتفاع إلى مستويات قياسية. قد يؤدي الاختيار الصحيح إلى جني الكثير من الأرباح اليوم.

[/size]



بيت العشاق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friendlove.ahlamontada.net
 
التحليل الفني للسوق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاحباب  :: المنتديات الأخبارية :: اخبار عربيه والعالميه-
انتقل الى: