منتدى الاحباب

منتدى الاحباب


 
الرئيسيةtaس .و .جبحـثدخولالتسجيل
01017301341

شاطر | 
 

 بالصور: ART تقيم سحوراً لنجوم الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed2004
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 518
الاسد
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 25
البلد : مصر العمل/الترفيه : نجار موبليات
ذكر

مُساهمةموضوع: بالصور: ART تقيم سحوراً لنجوم الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان   الإثنين سبتمبر 21, 2009 2:10 pm

حضر العشرات من نجوم الدراما المصرية والعربية يوم الأحد الفائت سحوراً رمضانياً أقامته راديو وتلفزيون العرب في القاهرة احتفالاً بالموسم التلفزيوني في شهر رمضان الكريم والذي تميز بعرض أعمال درامية جذبت المشاهدين طيلة الشهر المبارك نظراً للمواضيع الاجتماعية والدينية والسياسية التي تناولتها بمعالجة امتازت بالجدية والمستوى الفني العالي.



وتميز السحور الرمضاني الذي أقامته art بحضور نجوم من مصر كان في مقدمتهم الزعيم عادل إمام والفنان خالد زكي والفنان أحمد عز والفنانات نبيلة عبيد ونادية الجندي والفنان السوري باسم ياخور ولفيف من الوجوه الفنية الجديدة والصاعدة التي شاركت في أعمال درامية عرضت على شاشات art خلال شهر رمضان المبارك.



وحضر السحور عدد كبير من ممثلي شركات الانتاج ووكالات التوزيع والاعلانات والتسويق إلى جانب عدد من الصحفيين والاعلاميين ممثلي وسائل الاعلام المصرية والعربية.



واستقبلت السيدة صفاء أبو السعود، رئيسة قنوات الدراما والافلام فيart الحضور الكريم بالترحيب معبرة عن سعادة قنوات art باستضافته نجوم رمضان الذين امتعوا المشاهدين في أعمال فنية متميزة ومنها ما شكل علامات بارزة في الانتاج التلفزيوني العربي.



وقدمت art خلال شهر رمضان 18 عملاً مصرياً وعربياً عرضت على شاشات قنواتها المتخصصة حكايات، حكايات كمان، حكايات زمان، وضمت هذه الأعمال باقة من المسلسلات الجديدة لكبار نجوم الدراما العربية ، حيث قدمت قناة حكايات مسلسل (ما تخافوش) للنجم نور الشريف, ومسلسل (خاص جداً) ، بطولة النجمة يسرا, ومسلسل (حدف بحر) للنجمة سمية الخشاب ، ومسلسل (ابن الأرندلي) للنجم يحيى الفخراني, ومسلسل (أفراح إبليس) ، للنجم السوري جمال سليمان, ومسلسل (الأدهم) للنجم احمد عز.
ومن أبرز ما قدمته قناة حكايات زمان مسلسل (أنا قلبي دليلي) للنجمة صفاء سلطان ، ومسلسل (المصراوية ج2) للنجمان ممدوح عبد العليم ، ميس حمدان ، ومسلسل (أدهم الشرقاوي) للنجمان محمد رجب ، دوللي شاهين ، ومسلسل (حرب الجواسيس) بطولة منة شلبي, هشام سليم, باسم ياخور, ومسلسل (الباطنية) للنجم الكبير صلاح السعدني ، ومسلسل (صدق وعده) بطولة خالد النبوي ، رغدة ، أيمن زيدان ، عابد فهد.
كما عرضت قناة حكايات باقة من المسلسلات الجديدة في مقدمتها مسلسل (هدوء نسبي) وهو عمل عربي مشترك بين (مصري,سوري,خليجي) بطولة نيللي كريم وعابد فهد وأميرة فتحي ، ومسلسل (سحابة صيف) بطولة سلوم حداد , بسام كوسا, نادين, سلمى المصري, ومسلسل(العار) للنجم تيم الحسن, ومسلسل (دمعة يتيم) للنجمة حياة الفهد، والمطربة مرام, ومسلسل (أم البنات) للنجمان سعاد عبدا لله و غانم الصالح ، ومسلسل (سوق واجف) بطولة إبراهيم الصلال ، غانم الصالح ، جاسم النبهان .



شاهد الصور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور: ART تقيم سحوراً لنجوم الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاحباب  :: المنتديات العامه :: المواضيع العامه-
انتقل الى: